استبيان خاص بالطلبة

استبيان حول مدى رضا الطلبة عن جودة الخدمات المقدّمة

ما هي أولوية الطالب؟ حصوله على دبلوم بعد نهاية مشواره الدراسي، نجاحه في الدراسة إيجاده لمهنة. تكمن مهمة الجامعة في توفير كافة الوسائل اللازمة لتحقيق هذه الغايات
تعد أماكن الدراسة وتنظيم أوقات العمل من الجوانب الأساسية لحياة الطالب. في الواقع، إذا كانت الجامعة قبل كل شيء مكانًا للدراسة والعمل، فهي أيضًا مكان للحياة حيث يمكن للطالب أن يستثمر ويستمتع ويَطّلع على المعلومات ويكون مُرفقا بيداغوجيا. سيكون قادرًا على المشاركة في الحياة المجتمعية وينمي قدراته في الممارسات الثقافية والرياضية داخل الحرم الجامعي
إن الغاية من هذا الاستبيان هو جمع معلومات عن مدى رضا الطلبة عن جودة الخدمات التي تقدّمها جامعة وهران1 أحمد بن بلة. يتمثل هدفها في تحسين الخدمات التي تقدمها المؤسسة؛ جودة التكوين المقدّم، التجهيزات المتوفرة، وحسن سير عمل المكتبات، وبشكل عام، الحياة داخل الحرم الجامعي. سيسمح هذا التبادل بمعرفة أفضل لتوقعات الطلبة وتصوراتهم حتى يتمكنوا من تحسين بيئتهم
يتناول الاستبيان جزئياً ثلاثة من الميادين السبعة(1.التكوين،  4 الهياكل.البيداغوجية ، 5. الحياة في الجامعة) المدرجة في الإطار الوطني للجودة.

https://vrpg.univ-oran1.dz/formulaire/

شاهد أيضاً

برنامج المنح الدراسية في معاهد الولايات المتحدة (SUSI) للباحثين 2025

تم فتح باب التقديم لدراسة معاهد الولايات المتحدة (  SUSI ) للباحثين 2025 http://dz.usembassy.gov/education-culture/exchanges/  

التحدي الوطني للابتكار في تصميم وبرمجة طائرات درون

دعوة المشاركة في التحدي الوطني للابتكار في تصميم وبرمجة طائرات درون البطاقة التقنية – نهائي

فتح باب الترشيحات لشغل مناصب شاغرة بالمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو)

الدعوة للترشح لعدد من المناصب الشاغرة بالألكسو: تعلن المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو)، عن شغور …

المدرسة الشتوية Linux والبرمجيات الحرةلفائدة طلبة الدكتوراه

المدرسة الشتوية Linux والبرمجيات الحرة لفائدة طلبة الدكتوراه في مختلف التخصصات من 12-16 جانفي 2025 …

منحة حكومة موريشيوس -2025

يشرفني إعلامكم أن جمهورية موريشيوس قد أعلنت عن فتح باب الترشح لبرامج المنح الدراسية الموجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جامعة وهران 1 – أحمد بن بلة