استبيان حول مدى رضا الطلبة عن جودة الخدمات المقدّمة
ما هي أولوية الطالب؟ حصوله على دبلوم بعد نهاية مشواره الدراسي، نجاحه في الدراسة إيجاده لمهنة. تكمن مهمة الجامعة في توفير كافة الوسائل اللازمة لتحقيق هذه الغايات
تعد أماكن الدراسة وتنظيم أوقات العمل من الجوانب الأساسية لحياة الطالب. في الواقع، إذا كانت الجامعة قبل كل شيء مكانًا للدراسة والعمل، فهي أيضًا مكان للحياة حيث يمكن للطالب أن يستثمر ويستمتع ويَطّلع على المعلومات ويكون مُرفقا بيداغوجيا. سيكون قادرًا على المشاركة في الحياة المجتمعية وينمي قدراته في الممارسات الثقافية والرياضية داخل الحرم الجامعي
إن الغاية من هذا الاستبيان هو جمع معلومات عن مدى رضا الطلبة عن جودة الخدمات التي تقدّمها جامعة وهران1 أحمد بن بلة. يتمثل هدفها في تحسين الخدمات التي تقدمها المؤسسة؛ جودة التكوين المقدّم، التجهيزات المتوفرة، وحسن سير عمل المكتبات، وبشكل عام، الحياة داخل الحرم الجامعي. سيسمح هذا التبادل بمعرفة أفضل لتوقعات الطلبة وتصوراتهم حتى يتمكنوا من تحسين بيئتهم
يتناول الاستبيان جزئياً ثلاثة من الميادين السبعة(1.التكوين، 4 الهياكل.البيداغوجية ، 5. الحياة في الجامعة) المدرجة في الإطار الوطني للجودة.